شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري

شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري (http://www.rhb-reema.com/vb/index.php)
-   فسحة الروح (http://www.rhb-reema.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   مواقف وقصص مزعجه و مضحكه ومحزنه شاركوا فيها (http://www.rhb-reema.com/vb/showthread.php?t=13193)

الوجيه 03-23-2009 07:40AM

مشكور/ع القصه ابوفيصل

بس صراحه حرام عليهم.....وما يجوز يعذبون سواء الحيوانات او الطيور........ هذا هم مسلمين بعد لا حول الله .......

لو هم في الغرب كان ركبوهم قضيه خاصه حقوق الحيوان

الله يهديهم......ويهدي الجميع


ويمكن سمعت عن قصة الهره اللي احبستها وحده ....ودخلت بسبب ذلك النار.....لانها لا اعطتها اكل ولا خلتها تأكل من قشاش الارض..........

سفير المعاني 03-23-2009 11:36AM


اخوي ابوفيصل الودعاني

مشكور اخوي والله موقف محزن بجد الله يتوب عليهم ولاهنت


اخوي سعود الدوسري

مشكور على المداخله وبيض الله وجهك على المتابعه



تحياتي

نبض القلب ابها 03-23-2009 11:40AM

أنا أحكي لكم قصة ....محرجة مرة
أخواني الكبار كان عندهم مجلس وغرفة جلوس في بيتنا خاصة لهم هم وأصحابهم طبعاً اصحابهم دايم عندهم بشكل مستمتر المهم ...
في يوم من الأيام كان الشباب عند اخواني وناس منهم اولاد جيراننا وغير كذا صحبة من الطفولة معهم ...فهمه طلعوا كلهم وفيه واحد منهم باقي ولد جيرانا وصاحب اخويه من الصغر قال انا راح انزل البقالة وارجع قالوا له طيب طبعاً الوضع عادي يخلي الباب مفتوح يرحو يجي عادي لأنه مكان للشباب مخليه الوالد لهم...
ومن قرادة حظي تو اختكم متحممه وطالعة وفرحانه انا ووجهي اني نظفت المهم طلعت من هنا وتعال شف الطلبات روحي جيبي ...روحي ودي .. كرهت نفسي ودي اني .. انطقيت في الحمام :mf_tongue::mf_tongue::mf_tongue:..
ووقتها جاء اخوية الكبير يقول روحي شيلي الشاهي من غرفة الجلوس قلت له مافيه احد قال لا مافيه خالدبس طلع البقالة وبيرجع روحي بسرعة... قلت طيب وانا مسكينة ما لحقت ادلع نفسي بعد النظافة ..:(1:(1:(1
تخيلوا الوضع اثر الأخ خالدكان هو جالس في امان الله:yasser::yasser::yasser: مرتز في الجلسة هو ووجهة وانا دخلت الصالة:d:d:d وعندنا في الصالة مرايه كبيرة شفت نفسي طبعاً ما صدقت وش الجمال ذا وش الدلع ذا :sm5::sm5::sm5::sm5:قاعده اتدلع وماخذه راحتي ابسط حقوقي:thumb::thumb::thumb: صح
اثر الأخ قاعد يسمع انحاس مررره :nono::nono::nono: ...
اصبروا باقي ما دخلت باقي باقي ما شاف الخلقة انا كنت شي الله لا يوريكم فاله الشعر ولبسي الله يسترنا يعني خلاص نظرة شرعية على أصولها...
المهم شفت المرايه قعدت اغني وياليتها اغاني تفتح النفس ..تخيلوا وش هي الأغنية ...طيب راح اسمعكم.. اسمعوا...احمممم
هيله يارمانه هلا هيله يارمانه الحلوة زعلانة الحلوة زعلانة مين يراضية هلا مين يا راضيه هلا ..انا اراضيها وبرحي افديها هلاهلا هلا..وداعسة هلاهلا:whistling::whistling:
وارقص إلين ما حسيت بنفسي إلا وانا وسط الجلسة وتخيلوا وش شفت الأخ خالد:d:d:d قاعد وتقول انه علبة الوان .. دورو ليه انا عاد وقتها تقول قطوه غرقة:Looking_anim::Looking_anim::Looking_anim: وتسحب نفسها بشويش ... وطيران على اخواني اسب والعن فيهم وش فيكم تدخلوني عليه ... المهم اخواني جررررري على الغرفة وين حصلوة مندس واراء الباب تقول شاف جنية مالت علية بس تصدقون ما لمته والله لي اكثر من عشر دقايق معيشته رعب مسكين واتخيلوه محشور في الغرفة ما هو قدر يشرد ... ويدعى يارب ما تدخل يارب ما تدخل ..وطبيت علية المهم هو خاف من تلطيم اخواني له بس ربك ستر ... والله كل ما تذكر الموقف اطيح من الضحك على شكلي وشكلة ... وترا عاد اختكم تخصص نظرات شرعية عندي دكتوراه وافكر اسوي ما جستير... وسلامتك عساها حلوه بس...
اشكرك اخوي وتقبل مرروري...
توقيع:
د: النظره الشرعية


مشعل الوسامي 03-23-2009 03:42PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلب ابها (المشاركة 137106)
أنا أحكي لكم قصة ....محرجة مرة
أخواني الكبار كان عندهم مجلس وغرفة جلوس في بيتنا خاصة لهم هم وأصحابهم طبعاً اصحابهم دايم عندهم بشكل مستمتر المهم ...
في يوم من الأيام كان الشباب عند اخواني وناس منهم اولاد جيراننا وغير كذا صحبة من الطفولة معهم ...فهمه طلعوا كلهم وفيه واحد منهم باقي ولد جيرانا وصاحب اخويه من الصغر قال انا راح انزل البقالة وارجع قالوا له طيب طبعاً الوضع عادي يخلي الباب مفتوح يرحو يجي عادي لأنه مكان للشباب مخليه الوالد لهم...
ومن قرادة حظي تو اختكم متحممه وطالعة وفرحانه انا ووجهي اني نظفت المهم طلعت من هنا وتعال شف الطلبات روحي جيبي ...روحي ودي .. كرهت نفسي ودي اني .. انطقيت في الحمام :mf_tongue::mf_tongue::mf_tongue:..
ووقتها جاء اخوية الكبير يقول روحي شيلي الشاهي من غرفة الجلوس قلت له مافيه احد قال لا مافيه خالدبس طلع البقالة وبيرجع روحي بسرعة... قلت طيب وانا مسكينة ما لحقت ادلع نفسي بعد النظافة ..:(1:(1:(1
تخيلوا الوضع اثر الأخ خالدكان هو جالس في امان الله:yasser::yasser::yasser: مرتز في الجلسة هو ووجهة وانا دخلت الصالة:d:d:d وعندنا في الصالة مرايه كبيرة شفت نفسي طبعاً ما صدقت وش الجمال ذا وش الدلع ذا :sm5::sm5::sm5::sm5:قاعده اتدلع وماخذه راحتي ابسط حقوقي:thumb::thumb::thumb: صح
اثر الأخ قاعد يسمع انحاس مررره :nono::nono::nono: ...
اصبروا باقي ما دخلت باقي باقي ما شاف الخلقة انا كنت شي الله لا يوريكم فاله الشعر ولبسي الله يسترنا يعني خلاص نظرة شرعية على أصولها...
المهم شفت المرايه قعدت اغني وياليتها اغاني تفتح النفس ..تخيلوا وش هي الأغنية ...طيب راح اسمعكم.. اسمعوا...احمممم
هيله يارمانه هلا هيله يارمانه الحلوة زعلانة الحلوة زعلانة مين يراضية هلا مين يا راضيه هلا ..انا اراضيها وبرحي افديها هلاهلا هلا..وداعسة هلاهلا:whistling::whistling:
وارقص إلين ما حسيت بنفسي إلا وانا وسط الجلسة وتخيلوا وش شفت الأخ خالد:d:d:d قاعد وتقول انه علبة الوان .. دورو ليه انا عاد وقتها تقول قطوه غرقة:looking_anim::looking_anim::looking_anim: وتسحب نفسها بشويش ... وطيران على اخواني اسب والعن فيهم وش فيكم تدخلوني عليه ... المهم اخواني جررررري على الغرفة وين حصلوة مندس واراء الباب تقول شاف جنية مالت علية بس تصدقون ما لمته والله لي اكثر من عشر دقايق معيشته رعب مسكين واتخيلوه محشور في الغرفة ما هو قدر يشرد ... ويدعى يارب ما تدخل يارب ما تدخل ..وطبيت علية المهم هو خاف من تلطيم اخواني له بس ربك ستر ... والله كل ما تذكر الموقف اطيح من الضحك على شكلي وشكلة ... وترا عاد اختكم تخصص نظرات شرعية عندي دكتوراه وافكر اسوي ما جستير... وسلامتك عساها حلوه بس...
اشكرك اخوي وتقبل مرروري...
توقيع:
د: النظره الشرعية





ههههههههههههههههههههههههههههه
من جد موقف محرج.....

بس تعالي يالأثرية منين طلعتي هالأغنية.....

يااااااااااااااااه قديمة هيلا يارمانة لعبدالحميد السيد...
ياااااااااااااااه رجعتيني لأيام الكويت

الحظ العنيد 03-23-2009 09:19PM

مرحبا كيفكم؟؟؟

اليوم صار معاي موقف صح انه احرجني بس موتني ضحك

بكليتي القديمه جوال الكامراه ممنوع وهذا النظام ماشين عليه

اللي بعض الاحيان يتهرب الجوال

بس من يوم نقلت للكليه الجديده اشوف الكل معاه جوال بكامراه

ولا احد يكلمهم ويمشون بكل ثقه ومستغربه من هذا النظام

المهم جات في بالي ليه مااخذ جوالي معاي

وانا عادي ماشيه في امان الله عند البوابه الرئيسيه للكليه

اشوف زحمه على غير العاده

قلت يمكن انا متأخره علشان كذا

واسمع ان فيه تفتيش على الجوالات

عاد انا ادري ان حظي عنيييييييييييييييييييييييد

بس مو لهدرجه عاد

نص ساعه قاعده برا ماابي ادخل

فكرة ادق على ابوي بس اللي كانت جنبي دقت على زوجها

وعصب عليها !!!!!!!قلت بنفسي ليه بايعه عمري

والله انه يدفني قدام باب الكليه

المهم توكلت على الله وخرجت الشريحه والبطاريه

وحطيت الجهاز تحت قدمي في الصندل الله يكرمكم

وخفت من المشي اضغط على الجوال ويتكسر عاد حرام توه جديد

قمت امشي على اصابع رجولي كل من شافني سطح ضحك ههههههههههههههههههههههه

والله متحمسه بالمشي وانا داخله قاعده ادعي يارب تعميهم عني

وبالاخر بعد كل هذا التعب والتحدي طلع التفتيش على البطايق حقت

الكليه الحمدالله والشكر والنتيجه تأخرت عن المحاضره واخذتلي كلمتين من الدكتوره وبعدين مشي الحال

توبه ماعاد اخذه لو يعطوني وزني ذهب


وهذا الموقف وسلامتكم

شموخ نجد 03-23-2009 09:27PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه
لاعاد تاخذينه يابنت الحلال والله موقف خطير
<<تتخيلك وانتي تمشين

سفير المعاني 03-23-2009 09:34PM


الاخت الكريمه نبض قلب ابها

تسلمين على هالموقف المحرج لك بس مالك
ذنب في اللي حصل يتحمل اخوك الذنب دمتي بخير

الاخت الحظ العنيد

تسلمين على الموقف واللي فيه ريح ما يستريح
الحمد لله انه صار التفتيش على بطاقه دمتي بخير


تحياتي

شموخ نجد 03-24-2009 12:51PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مسائكم بكل خير


مره من المريرات واليوم بين اليوميات
كنا نجهز لرحله للبر والوالده دائم تحب
تجهز الاغراض وتشيل هم كثير لاننسى
قلت يمه لاتعبين نفسك ترا ماقدمنا احد
الاتراب خذي ااشياء االخفيفه
الا عندي ولد اختي جالس عمره 9سنوات
وبس سمعني تقول صابه سكني بسم الله علينا وجلس يناقش

قال تقولين تراب <<مافيه خاله ولاشي الوالد يمون
هههههههههههههه
اسمعيني حنا وش مخلوقين منه من تراب صح ونعود لتراب صح
وشهو له تقولين لجده ماقدمنا الاتراب
ههههههههههههه
المهم سمعته ولاماسعت قمت اصرف الموضوع
قلت يالله حبيبي روح جهز الكوره حتى تلعب وتنبسط
قال لا انتي موتقولين تراب وشهوله العب فيه
قلت يالليل المعزا وياصباح البعارين مامن فكه منك وش جابك بس هههههههههههههههههههه
المهم وبعد كم محاوله اشو انه نسى الموضوع
وماشاءالله هالولد اتوقع له مستقبل ذكي حيل و يكتب شعر
مادري من وين يجيبه ناويه اسوي عليه حملة تفتيش
خاف انه يسرقه هههههههههههههه
ودمتم بخير
ولي عوده

نبض القلب ابها 03-25-2009 12:29AM

حلوة ...حيل ياشموخ ... انتبهي يمكن انه يسرق اشاعرك...لا ماشاءالله عليه شكلة ذكى ...بس انتبهي لا تلقينه كاتب قصيدة في التراب... وبعيد عادي ترا أولاد الزمن هذا رافعين الكلافه من دون طلب ...يعني انا اصحاب...

سفير المعاني 03-25-2009 09:05AM

شكرا اخت شموخ على الموقف والله يخليكم
لبعض ولا يفرقكم من بعض بالود والمحبه ودمتي

تحياتي


الساعة الآن 02:13AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية