![]() |
اليوم القصه حقيقيه مالها ثلاثه ايام حصلت مع رفيق لي يقول كنت مطفر ما بجيبي سوا سبع ريال يقول وانا ماشي بالسياره ولعت لمبة البنزين حمراء يقول زعلت كن ابشري سجاير المهم وقفت عند المحطه وخجلان اقول بخمسه ريال ولكن طلعت الخمسه بيدي من اجل يفهم ويصب بنزين بخمسه وصادف ان فيه شحاذ جاي من الخلف وما شفته وفكر الشحاذ انه يعطيه الخمسه له وخذها وقال شكرا ورد عليه عفوا ورجع الشحاذ ورفيقي ما يدري يفكر ان اللي اخذ الخمسه عامل المحطه دقايق وجاء عامل المحطه قال بكم تبغى بنزين قال باللي عطيتك قال ما عطيتني حاجه قال كيف ما عطيتك قال ايوه ما اعطيتني حاجه انت اكيد اعطيت الشحاذ وكان مخبي وجهه يكلمه وجهه قدام قال فينه قال راح من هنا وينزل صاحبنا ويلحق الشحاذ ويوم قرب حوله وشافه الشحاذ ويطلق الشحاذ رجله للهرب فكر انه من موظفين مكافحة التسول ويرجع صاحبي بدون فايده واذا راعي المحطه صاب بخمسه ريالات واقف ينتظره يبغى حسابه قال والله ما معي قال وشلون تخليني اصب لك وانت ما معك قال كان معي واخذها الشحاذ وهرب قال انا عامل هات خمسه ريال قال معي ريالين قال له اشتري بها خبز انا حسابي خمسه ريال يقول رفيقي طفيت الجوال وعطيته للعامل قلت خله معك لين اجيب لك خمسه ريال قال عساك ما ترجع روح وراح ويوم رجع للمحطه والا البنزين اللي صب خالص عطاه خمسته وصب مره ثانيه واخذ جواله وصراحه تألمت له اكثر من ما ضحكت وسلامتكم |
كانت في أنسه تعطيني دروس في البيت أنا واخوي
و أخوي دلخ و المُدرسه تشرح لنا مادة الجغرافيا (الكره الارضيه ) يوم انتهى الدرس قالت لنا فهمتوا قلنا بصوت واحد نعم مع هز الدماغ <<<<<<<هنود المهم قال اخوي انا عندي سؤال قالت المُدرسه شو هو حبيبي قال اتحداكم كلكم تجابوا عليه وانا افتح عيوني واذاني ابي اجاوب بسرعه قال اتحداكم هاه اتحداكم هاه تعرفوا ماذا يوجد خلف شبك الكره الارضيه ؟؟؟ <<<<<<<<<غباء بقوه قالت له المدرسه تعرف حبيبي شو جاء على بالي قال شووو يابله قالت اكون قمة الروقان واعملك فلكه ياحمار خخخخخخخخخخخخخخخ |
تسلمين ياريما على المشاركه بس عسى اخوك ما يشوف القصه وتاكلين علقه منه اقوى من علقة ابلته لاهنتي تحياتي |
مشكور سفير المعاني على موقف زميلك ههههههههههههه
راح يدور الشحاذ.......ويوم شافه الشحاذ هرب ههههههههههه موقف جميل ومضحك تحياتي لك ياابو محمد............... |
مواقف رائعه ههههههههههههههه وفيهاحكم انا مره صارلي موقف مع اختي الكبيره الوالده الله يطول بعمرها فيها مرض السكر ورحت شريت جهاز التحليل وبديت امسك العائله بالدور <<جازت لي الشغله وبقى اختي الكبيره رفضت قالت يابنت الحلال فكيني من تجاربك هي دايم تسوي حميه عن السكريات لان السكرعندنا وراثه بالعائله قلت لالالا ضروري احللك بعد هالحميه الطويله والي راح منها حالك المهم يوم حللتها سبحان الله ويطلع عندها السكر300 وتروح تسوي فحوصات كامله طلع عندهاالسكرمن سنه الله يشفيها ويشفياالوالده و جميع مرضى المسلمين |
تحياتي لك استاذي سفير المعاني
توني جايه من موضوع عن بطه فقدة اطفالها تذكرت موقف صار لي قبل كذا اسبوع قبل فتره نزل في الجرايد موضوع مواطنه اشتكت على وزارة الزراعه لتسبب عياده بيطريه في جده في قتل قطتها. وبما اني من سكان جده وبما اني من الي يربون قطط حبيت اشوف اسم العياده علشان ما اتعامل مهعا واخذ حذري.المهم سويت بحث قلت اشوف يمكن احد يعلق على الموضوع ويقول اسم العياده.ليتني ما سويت البحث بان لي كمية الرافق بالحيوان في قلوب بعض البشر..تعليقات تحزن تعليقات خلت الفتاه مسخره واستهزاء لهم شي غريب ليش الاستنكار هذا كله.طيب ما تحب القطط سلمنا تعليقك المشين الي ينم عن ثقافه حواريه فيها قلة احترام لذائقه الناس.من ضمن الردود الي مريت عليها شخص الله يهديه قال وجود القطط شي تافه واستغرب ليش للان ما انقرضت والله العظيم ما تضايقت الا بسبب حكمه على مخلوق من مخلوقات الله ووصفه لها بالتافهه يعني بعض الكلام فيه فجر بدون ما يحس الشخص تلقاه استنكر شي اوجده الله..وربي سبحانه ما خلق شي عبث لكن وش نقول على هالعقول ما اسال الا الصلاح والهدايه لهم كم كلمه هوت بصاحبها الف ذرع في النار وياليت وقفت عند رده (لاااا)صار فيها اقتباس لرده المشهود في الردود الاخرى وكانهم يوافقونه في قوله وانا والله مستغربه وين المراقبين في هالمنتدى من كلام زي كذا اوكي اتفقنا انك ما تحب القطط لكن ليش تستنكر شي من مخلوقات الله وتصفها بالتافهه سبحان الله ونفس الوضع صار لما صار الموت الجماعي للابل استنكار مو طبيعي وين الرافق بالحيوان كل الحقوق مستباحه حتى حقوق الرافق بالحيوان اتذكر زمان وحده من الاخوات حبت تستفزني وجابت لي مشهد انا اتوقع ان صاحبه ما سلم من غضب الله عليه(كان لشخص صب بنزين على كلب وجاء وشب في الكلب النار ولا تشوف الا النار شابه في الكلب والكلب يتصرع من الالم...وش كان الكلب. كلب لطيف اتوقع انه كان يحاول يلعب مع صاحبه)وبس انتظر تعليقك استاذي على مواقف ازعجتني طبعا المشاهدات كثيره خارجه عن نطاق الحيوانات مشاهدات انسانيه لكنها لم تتعبني كثر هالموقفين تحياتي لك |
مشكور اخوي سعود الدوسري
مرورك وتعليقك اسعدني لاعدمتك مشكوره يا الدكتوره شموخ نجد الله يشفي الوالده والاخت ويكفي انك تستطعين ان تقيسين نسبة السكر لديهم واصرارك وضح ختك الانتباه المبكر ويبقى محافظتها بالحميه سلمتي على الموقف |
الاخت دررر
مشكوره على المشاركه والقصه وتعليقي اعتقد بما ساورده لك فيه بسه كانت تجي تحت دريشة الصاله وتنونوا اقوم اخذ لها من الصحن الميسور واعطيه لها يوميا وفيه يوم معزومين ورجعت للبيت لحالي واستقبلتني بالحديقه تنونو رحت للثلااجه وقطعت لها المسيور وعطيته لها ومن لا يرحم لايورحم تقبلي تحياتي |
كويس اجل برسلك قطتي تعيش تحت الدريشه لو حبيت اسافر
شاكره لك حسن ردك وتواضعك الله يخليك للمنتدى اساس منير لكل من يحتاج اليه |
هههههههههههههههه ....... والله ضحكتيني يا دررر..........
والله ما شفتي شي ... انا بنسبه لي في حارتنا اخوان شياطين... والله حتى الشياطين يفرون منهم ... هذولا انا اقول يا كلون الشجر والحجر .... المهم هذولا عندهم جار مصري مسكين .. قالو لازم انخوفه .. راحو عيال الذينا وخذو ديــــك وصبو عليه بانزين ..وشبو فيه ونطلوه عليه في حجرته ويركض الديك في حجرته ولا تسمعين إلا صياح المصري ... المشكله المصري ما عرف ان هذا ديك ... وهو يطالع ما يشوف إلا ضووووووو تركض وتصييييييييييح ... المصري طلع من الحجره وكنه مجنون ..خخخخخخخخخ وفيه سالفه لهم بعد ... وش مسوين؟؟؟؟؟؟؟ ماخذين قطو ... وحبو يسوون فيه عمليه تجريبيه ... خذو من المستشفى ابره ... وعبوها ما ودخلوها في القطووو المسكين ... وهم طبعا ماسكين القطو.. علشان ما يهرب ... ودخلوه في القطو ... وراحو واضغطووو .. ألابره ... ليما انتفخخخخ القطو ... وهو حي وطلعوها وعبوها ودخلوها ثاني مرررررره .... وهكذا ليما مااااااااااااااااات ... والله لتشوفينه تقوليييييييييييين كوووووووووره منتفخه بزياده .... انا ما اقول إلا الله لا يبلانا ... ويغفر لنا ... مشكوووووووووووور اخوي الغالي /سفير المعاني ... على هذا الطرح الممتاز ... ولا عدمناك ولا تحرمنا من جديدك.... |
الساعة الآن 02:33PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية