![]() |
احلى روايهـ
واحلى متابعه مني انا ساره ... انتظرك يالغلااااا |
هلآ فيكـ سآره ..,
نورتي متصفحي .. :) سعيدهـ بوجودكـ :: |
(( الجزء الرآبع ))
مايا تتصفح الإنترنت وترد على اخر مواضيعها في منتداها المفضل حتى يدخل والدها : مايا سكّري الجهاز وقومي نامي .. مايا: بابا توي شغلته ..احمد( والدها) : طيب اخلصي ونامي ..فين مؤيد؟؟؟ ثم بصوت منفعل :الين دحين ماجاء؟ كمـ مره نبهته ما يتأخر بعد 1 الليل هذه المره ما بعديها الساعه صارت 3 الا ربع وهوا ما رجع ! ثمـ يتوجه أحمد إلى غرفته آخر مكان يفكر باللجوء له كمـ يمقت أحمد غرفتهـ فهي تذكرهـ دآئماً بوحدتهـ وضعفه امآمـ هذه الوحدهـ ..يستلقي والإرهاق يسيطر على كل شبر في جسدهـ ..ولا يجد من يُربت على كتفيهـ .. أو يزيل عنه التعب بكلمة تحمل الحنآن ..مايا تأخذ الجوال بسرعه وتتصل بأخيها مؤيد ..يتأخر في الرد ثمـ مؤيد بابا معصب ..يلا ارجع البيت ..مؤيد بلا مبالاه :ليش معصب ؟؟ مايا وهي تخفض صوتها :لأنكـ اتأخرت برآ أنا سويت اللي عليا وقلتلكـ ! ..مؤيد : طيب طيب جآي ..بعد عشرهـ دقائق تقفل مايا "الاب توب" وتنتظر عودة مؤيد بقلق ..وقد أرهقت ستار النافذه من كثرة تحريكه تتمنى وصول سيارته بأسرع وقت ..تتصل به مره أخرى ........ آآلوو ..مؤيد فينكـ ؟؟ والله ما ابغى بابا يزعلكـ اليومـ ..مؤيد : ماايا ! أنا جآآي في الطريق مو حكايه هي !! لا يحب مؤيد مؤيد أن يشعر بالضعف أمآمـ أخته وأنه تحت سلطة أحد حتى لو كان اباهـ مع أن مايا لا تفكر بهذه الطريقه اطلاقاً ..ربما لأنه يريد أن يكون القدوه لمايا بما انه الأكبر ..لا أعلمـ كيف يفكر تحديداً ..فالرجل صاحب تفكير غامض لا أفهمه مع أنه كان يريد الوصول بأسرع وقت ممكن إلاّ أنه لمـ يسرع في القيادة فهو هادئ في كل شيء ولكن تطرأ عليه لحظات جنونيه لطالما أختزنها ..تتنظر مايا ساعتين ..ثلاثه ..أتصلت به مراراً .. ولكن هاتفهه النقال مغلق ..أكبر احتمال أن بطاريته انتهت حتى تقرر أن تتوجهه لوالدها ..لتخبره بأن تأخر مؤيد ليس له مبرر ..دخلت للغرفه ..فجاءهـ رنّ هاتفها فارتبكت ثمـ وضعت يدها على السمّاعه حتى يخف ضجيج النغمه ..حتى أستيقظ والدها باستغراب ..رُد لهآ الإطمئنان حينما لمحت على الشآشه .. مؤيد يتصل بكـ . رفعت الخط ..لمـ يكن صوته الهادئ الممزوج بالحنان ..قال ذلكـ الصوت الذي استوحشته : هذه آخر مكالمه بجوال الأخ ..حضرتكـ وش تصيرين له ؟ شعرت برعشة سرت في جسدها كاملاً ..ثمـ قالت : اشبه مؤيد ؟؟ انتا مين ؟؟ ثمـ سلّمت الهاتف لا شعورياً لوالدها ..يأخذ والدها الهاتف باستغرآب ..مايا لمـ تعد تسمع ما حولها جيداً ..ولكنها سمعت : أنا جاي ..ولدي أمانة عندكـ ..وقف وخرج مسرعاً من الغرفة ..وبملابس البيت.. مايا تلحق به محدثه نفسها "ما قد سواها بابا ما عمرهـ خرج بملابس البيت " ثمـ تقول : بابا !! بابا !! إش صاير ؟؟ أحمد يقول بعد أن التفت لها وأمسكـ بكتفيها : مؤيد بخير .. حادث بسيط وبرجع معاه إن شاء الله قال ذلكـ مبتسما ..والقلق يبدو واضحاً بعينيه ..استسلمت مايا ووقفت في مكانها دون حراكـ ..حتى سقطت دمعتها على اقدامها ..كانت دمعتها حارهـ أمامـ برودة أطرافها ! توجهت لغرفتها وتكاد تغيب عن ملامحها أي تعابير .. جلست على سريرها بترقب ..وهي تتصل بوالدها كلما مرت برهه من الوقت ويطمئنها في كل مرهـ . ترقبووووووا [:)] |
القمر الصامت بانتظارك....
|
القمر الصامت .. ما زالت المتابعة مستمرة
بانتظار القادم والاحدث المشوقة .. الله يعطيك العافية .. سلمت يداك |
سآرة الخآلدي ..,
يـ ع ـطيكـِ العآفيهـ ع ـالمرور .. :: |
عبد المجيد الفيصل ..,
الله يعآفيكـ .., قريب البآرت الجديد ان شآء الله : ) ..‘ تحيآتي :: |
مؤيد http://www.rll1.com/vb/images/smilies/kll1_5111.gif ! > يآررب انو مامات <
حبيت شخصيتو بالروآيه http://www.rll1.com/vb/images/smilies/16.gif ورويدآ من جد ارحمهآ :( ومحمد :e:http://www.rll1.com/vb/images/smilie...W0dh8Kc90g.gif لآتعلييييق بجد حبيت هالروآيه مبدعه يآقمر نبي البارت الجديد http://www.rll1.com/vb/images/smilies/222.gif على احررر من الجمر سي يو سون |
يعطيك العاافيه القمر الصامت وبنتظار القادم من ابداعك احترامي لك ,,, |
صبآحكم \ مسآئكمـ , ابتسآمه :) يدومـ رونقهـآ ..,
أتيت بالجزء الـ 5 ,, متمنيه ان تسمتعو بقرآءة الأحدآث .. كونو هنـآ ,, فبوجودكمـ يكون لكلمآتي طعمهـآ ., (( الجزء الخآمس )) مايا جلست على سريرها بترقب ..وهي تتصل بوالدها كلما مرت برهه من الوقت ويطمئنها في كل مرهـ حتى قال في آخر مرهـ :مؤيد فاق من الإغماء ..سرعان ما ارتسمت على خديّ مايا ابتسامه وقالت : الله يبشركـ بالخير .. بابا أعطيني هوا أبى اكلمو ..أحمد :يا بنتي هوا تعبان ما يقدر يتكلمـ ..لسه توهـ فاق ..مايا : طيب طمّني اول بأول أحمد : طيب ..مايا : مع السلامه ..حينها وضعت مايا هاتفها النقال بجانبها على السرير ..واتكأت ..لترتاح قليلاً بعد أن كانت تجلس بقلق غلبها النومـ ..فهي لمـ تنمـ من ليلة الأمس ..في ظُهر الخميس عاد والدها مع مؤيد .. ودخلا لغرفة مايا ..كانت نائمه بشكل مثير للشفقه ..فتحت عينيها بهمس والدها لمؤيد بأن يخرجا ..وعندما لمحت مؤيد فرحت كثيراً ..لكن سرعان ما اختفت ابتسامتها العريضه عندما رأت تلكـ العصا التي سلبت وقفته الواثقه ! التي تمد مايا بالفخر ..سُلبت وحلّ مكانها الضعف ..اقترب مؤيد بعد أن لاحظ نظرتها المُشفقه التي أحدثت داخله انكساراً ..وقفت مايا باندفاع واحتضنته ..بلّت دمعتها قميصه ..رفع رأسها وقبّل جبينها ..بعد أن رأى أحمد ذلكـ المشهد الذي أثرّ به كثيراً ..ولمـ يرغب أن يلحظ ابناءه لمعان دمعه خرج من الغرفة قائلاً : اتجهزو بنتغدى برا اليومـ ..ابتسمـ مؤيد لمايا ..و سبقها في الخروج من الغرفة ..ثمـ لحقت به .. خرجا ومّرت مايا على المطبخ قائله لسبيانتي (الخادمه) :لا تسوي غدا اليومـ بنتغدى برا .. سارة أستيقظت ..ووجدت مكالمة من ذلكـ المجهول الذي انجلا بعض غموضه حين سمعت صوته الغآضب .. كانت المكالمة باكره في العاشرهـ صباحاً ..تعجبت من هذا التوقيت ..ولكنها لا تزال غير مباليه لأمرهـ ..هي لا تهتمـ للأمور غالباً ..خرجت من غرفتها وهي تشعر في هذا اليومـ بنشوة السعادة بعكس يومـ الأمس ..تمنّت أن لا تختفي هذه السعادة بمنتصف يومها ..أتصلت بـ فرح ..كانت نائمه ولكنها أستيقظت على صوت نغمتها الصاخبه .. ردت وقد بدى بصوتها الخمول : آآآلوو ..ساره : شكلي صحيتكـ ؟ فرح : لا لسه نايمه ..سارة : هههه أشتريتي السلسه ؟ فرح : ايوا بس مو عاجبتني ! سارة : مدامـ مو عاجبتكـ ليه اشتريتيها ؟ فرح : مدامـ ولاّ آنسه ؟ سارة : ههههههههه عليكـِ كلآم ! ..فرح : ايوا اش كنا نقول ..هادي الآء غصبتني أخدهـا ..سارة : يآآسلامـ الاء اشترتها أكيد حلوه ! فرح بغضب : ما تقصري ! ساره :هههههه لا تزعلي مو قصدي بس لو انتِ اشتريتيهآ رقبتي ما تقدر تشيلهآ .. فرح :لا يا شيخه ! اشتري سلال كبيره بس مو لدي الدرجه ! ..سارة : أمززح !! يلا أرسلي السلسه مع أكبر ..فرح:دحين أكلمو ..سارة : بكمـ أخدتيها.. فرح : هادي المرهـ خليها هديه ..ساره : بلا هدية بلا كلامـ فاضي .. ترا بعدين ما اوصيكـِ على شي ! ...فرح : طيب طيب خلاص بـ 42 ساره :أعطيني رنه اذا أكبر حطها في المصعد وقوليلو ياخد الفلوس ..فرح : طيب ..وانهيا المكالمة . غرفة رويدا كانت تضج بصراخ والدها موقظاً لها : اش مسهركـ البارحه هآآآآ ! قومي الساعه 3 الله يعلمـ وش كنتي تسوين بالليالي رويدا جلست بتعب دون أن تعلق على ما قاله والدها ونزلت من على السرير بتعب خرج والداها منهياً التحقيق المزعج .. يرن جوال ساره فترد دون النظر للشاشه أو تتطلع على المتصل ..لأنها كانت من لحظات تكلمـ فرح .. بمجرد ان ترد تقول :هلآ فرح ..فيضحكـ المتصل ويقول : المرهـ اللي فاتت قلتلكـ نايف والحين انتِ فرح ! .. ساره تضحكـ ثمـ.. إححمـ ..مين معايا ؟ المتصل : معاكِ براء ..انتِ وش اسمكـ ؟ ساره : ما اعرف احد بالإسمـ دا براء : لا تعقديها والله ترددت كثير قبل لا اتصل لكن ما قدرت وشوفيني اتصلت من يومـ طلعت الشمس .. وما رديتي ..ساره :وليه يعني ..أول مره تكلمـ بنت ؟ براء: لا ماهي أول مره بس كانت مره غيرر ! ساره : كيف يعني غير ..براء : ما اعرف اشرحلكـ شعوري ..أخذتيني بالكلامـ ما قلتيلي وش اسمكـ ؟ ساره تتداركـ الموقف و.. :لو سمحت انا ما اكلمـ احد ما اعرفه لا تتصل مره ثانيه ..بشجاعه أنهت المكالمة كان هناكـ شيئاً ما يمنعها أن تفعل ..تمنت لو أن المكالمة تطول لكنها حدثت نفسها قائلة :"يوووهـ والله اني غبيه كيف اعطيتو مجال يتكلمـ قد كدا ..لو اتصل المره الجيه راح اهزؤهـ " سرعان ما تناست ساره الموقف ..وبدأت تستعد بأناقة كلآسيكية ..القميص الذهبي ..والتنورة البنية القصيرة .. لكمـ أن تتخيلوا مدى نعومة اللباس وروعته ..للعشآء المقآمـ في منزل خآلتهآ .. مؤيد يدخل لغرفة مايا ..كان يريد أن يجلس معها قليلاً ..دخل ولمـ يجدهآ ..وقبل أن يخرج لمح ورقه جذابة .. على تسريحة مايا ..كانت رسومات فوضوية ..ذات الوان جريئة كالوردي والأحمر والأصفر والأخضر .. كانت رآئعه لدرجة الذهول ..سُجل في ظهر الرسمه .. " أحبكـ يآ عسولتي.....فروحه .." قطعت مايا تأملات مؤيد العميقة وقالت : اش بتسووووووي !!؟؟ مؤيد وهو يعيد الورقة الى مكانها : لا ولا شي مايا مين فروحه ؟ ..مايا بروح الدعابة : اش عرفكـ بفرح ؟ مؤيد بسخريه : أكلمها من وراكـِ ..يعني اش عرفني بيها بالله شفت الرسمه ..مايا : حلوهـ مو ؟ مؤيد: إبدآآآآع ! مايا : هادي من أعز أعز صحباتي ..فرح ..رسماتها جنآآن .. مؤيد متظاهراً بلا مبالاهـ : ماا شاء الله .. ترقبووووو البـآرت الـ 6 .., :) || القمر الصآمت || |
الساعة الآن 02:09PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية