شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري

شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري (http://www.rhb-reema.com/vb/index.php)
-   فسحة الروح (http://www.rhb-reema.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   مواقف وقصص مزعجه و مضحكه ومحزنه شاركوا فيها (http://www.rhb-reema.com/vb/showthread.php?t=13193)

سفير المعاني 08-28-2011 01:14AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيس (المشاركة 359767)
مساء الخير

كنت اسولف مع وحدة ايطاليه وصورت معها المهم امي كانت تبتسم
وانا بسوي لها اكشن
قلت يمه ترى بتحط صورتي في الفيس بوك ههههههههههه
وامي صارت مثل هالفيس :sm5::looking_anim: لان امي ماتحب هالسوالف هههههههه
وكل مااشوف الصورة اضحك :d


الغاليه
رسيس

حياك الله والف مرحبا بك

مشتاقين لك ولمواقفك المضحكه والله لا يخليك من امك

مشكوره على الحضور والمشاركه وفقك الله


تقبل ي تحياتي

سفير المعاني 12-31-2011 12:36AM

السلام عليكم ورحمة الله

قصة اليوم يستفاد منها قبل خمسة ايام خرب عندي مكيف وطلبت احد المصلحين للمكيفات ان يكشف عليه وجاء وقال يحتاج ماطور وتكلفت الماطور خمسمائة ريال قلت قل غيرها قال اللي سمعت وكان واثق اني ابا اصلحه تعرفون الجو في جده يحتاج تشغيل المكيف قلت خليه ابا اشتري جديد قال طيب بعنيه قلت اشتر قال بمية ريال قلت له ما تسوا ابا اعطيه الحارس ويبيعه بمعرفته حاول لقا ما في فايده جبت غيره اول ما دخل قلت له ارجو ان تكون من اللي يرسلون لاهلهم فلوس حلال لانني حسيت فيه مصلحيين كذابين قال ايش فيه بابا قلت هالمكيف كشف عليه قال بابا فيه زيت قلت لا فيه زيت اكل قال جيب جبت له زيت بفنجال وطلع نصف المكيف من مكانه وزيت المروحه واعاده وشغله واشتغل قلت كم حسابك قال بابا اي شي قلت لا لازم تقول انت قال عشرين ريال عطيته خمسين قلت عشرين شغلك والثلاثين حلال عليك لصدقك وكل الشغله فقط خمس دقايق وزهمت بعدها على الاول قلت تعال ابا ابيعك المكيف وجاء بسرعه قلت كم تشتريه قال بخمسين قلت انت اول تقول بميه قال والله انا بابا خسران لو اخذته قلت طيب اجل انت حرامي قال ليه بابا قلت المكيف شغال وانت تقول ماطور محروق وانفجع يوم شغلته قال كيف انت يصلح قلت جاني ابن حلال وصلحه وهو بمكانه يا قليل الذمه انت من اللي يغيرون مواطير المكيفات الاصليه بمواطير تجاريه وخجل من نفسه لهذا انتبهوا منهم وقيل التعيس من اتعظ بنفسه والسعيد من اتعظ بغيره ودمتم

زمان العجايب 02-09-2012 03:50PM

كنت ازور وحده بالمستشفى الا معنا بالاصانصير واحد كاشخ وعين ربي عليه وراز عمره بواحد يمشي وراه ويرفع صوته وهو يكلم وبروح لعمي فلان وبغير سيارتي ومن هالحكي اللي مأخوذ خيره على قولتهم
توقف الاصانصير الا المرافق يقول لو سمحتي طويل العمر بيطلع مدري وش اسوى له ارش ورد مثلا":mf_tongue:
وهو خارج من الاصانصير زلق طويل العمر قدامي طااح على وجهه وخربت الكشخه والشماغ بجهة وحالته حالة بس الله لايبلانا ما يشوف تحته معلق عيونه بالسقف التواضع زين :sm5:
لا شعوري جتني نوبة من الضحك ما قدرت أمسك نفسي :d
حتى اللي بزورها ما قدرت ادخل عليها ابي أمسك روحي ما أضحك مو قادرة :d
وبرجع للسيارة الا واقف ينتظر سيارته بنفس المواقف
وترجع لي نوبة الضحك :d:d
الله يسعده لو ما أعرفه خلاني أضحك من زمان ما ضحكت كذا :yasser:

سفير المعاني 02-09-2012 05:20PM

حياك الله يا زمان العجايب

اسعدتينا الله انه يسعدك بهذا الموقف اللي ما ينحسد عليه صاحبه والله
يجزاك خير على دعائك له لانه تسبب بضحكتك اللي عسى دايمه بما
حصل عليه وهذه تنبيه له ولخويه ان الكبر لله وحده وفقك الله


تقبلي تحياتي

زمان العجايب 02-09-2012 06:43PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير المعاني (المشاركة 379369)
حياك الله يا زمان العجايب

اسعدتينا الله انه يسعدك بهذا الموقف اللي ما ينحسد عليه صاحبه والله
يجزاك خير على دعائك له لانه تسبب بضحكتك اللي عسى دايمه بما
حصل عليه وهذه تنبيه له ولخويه ان الكبر لله وحده وفقك الله


تقبلي تحياتي

الله يطول بعمرك :r:

ضحكت على الطيحة والشماغ بطرف والجوال في ذاك بسم الله تبعثر

بس ما فيه الا حنا في الممر

ي حليله السعيد :d

سفير المعاني 02-09-2012 07:43PM

حياك الله يازمان العجايب وحيا الله الجميع

بصراحه يا زمان قال المثل لاتطنز على اخيك يعافيه الله ويبتليك وهذا المثل انطبق علي في
يوم من الايام القريبه وحنا بالمخيم في الثمامه فيه شايب صديق لي من الروح للروح واحب اعمل
فيه مقالب لكن في ذلك اليوم ربي هو اللي كتب الله عليه ان يتليقف ويروح لمشب النار يجيب منه
مركب الدلال والاباريق رغم ان فيه من يقوم بذلك غيره اصغر منه سن وكان العامل دوبه مبعده
من النار من اجل يشيل الجمر ويجيبه للخيمه وشايبنا قصد المركا ومن عجلته شال المركا والله
ينجينا واياكم من النار وصعق صعقه يسمعه اللي بالرياض من حر المركب ورماه ونحر الخزان وصار
يحط يديه بالطين اللي تحت الحنفيه على شان تبرد الحراره وضحكنا وانا اكثرهم ضحك عليه وربي
جازاني على ضحكي عليه وكان فيه خيمه للشباب رحت لهم اسولف معهم وانا قايم ابا ارجع لربعي
اللي بالخيمه الاخرى طلبوني الشباب اقعد زياده معهم قلت ابشروا ابا ارجع لكم بس اروح اطمئن
على عمكم الشايب بعد احتراق يده وعلى فزتي طفت الكهرباء وظهرت من الخيمه وانا امشي بسرعه
وظلام وشوفي على قدي والا حبل الخيمه امام مشفته والا اول ما يصل الارض وجهي تقول كأن
مصارع رماني بقوة وانا ازعق افكر راسي انفجر وهم يفزون ويوم شافوا وضعي الشايب ضحك ونسى
الحروق اللي بيده بشكل هستيري والا الشباب حافرين حفره ومغطينها بكرتون وفوقها تراب بوجه
العدو ومع هسترة الشايب ورقصه واذا هو داعس على الكرتون ما درى ان الشباب حاطين فخ يبونه
يطيح به احد على شان يضحكون وهو يطيح فيه وصرخ صرخه من الفجيعه يسمعونها اللي بجده وانا
اقوم على صرخته من مطيحي ورغم اني اتألم الا اني عجزت امسك روحي من الضحك والله لايعيد هاك
الليله من شي شفته بعدها اربعة ايام وانا راسي يؤلمني والشايب اخذ مده وحروقه متعبته وربي شفاه
وشفاني ومشكوره يازمان وسلامتك وسلامة الجميع


وللجميع تحياتي

ظل الياسمين 02-09-2012 11:01PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان العجايب (المشاركة 379365)
كنت ازور وحده بالمستشفى الا معنا بالاصانصير واحد كاشخ وعين ربي عليه وراز عمره بواحد يمشي وراه ويرفع صوته وهو يكلم وبروح لعمي فلان وبغير سيارتي ومن هالحكي اللي مأخوذ خيره على قولتهم
توقف الاصانصير الا المرافق يقول لو سمحتي طويل العمر بيطلع مدري وش اسوى له ارش ورد مثلا":mf_tongue:
وهو خارج من الاصانصير زلق طويل العمر قدامي طااح على وجهه وخربت الكشخه والشماغ بجهة وحالته حالة بس الله لايبلانا ما يشوف تحته معلق عيونه بالسقف التواضع زين :sm5:
لا شعوري جتني نوبة من الضحك ما قدرت أمسك نفسي :d
حتى اللي بزورها ما قدرت ادخل عليها ابي أمسك روحي ما أضحك مو قادرة :d
وبرجع للسيارة الا واقف ينتظر سيارته بنفس المواقف
وترجع لي نوبة الضحك :d:d
الله يسعده لو ما أعرفه خلاني أضحك من زمان ما ضحكت كذا :yasser:


ههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله كن الله مسلطك على هالاشكال مثل راعي الكوكتيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه اتوقع عرفتي وش اقصد ان شاء الله تتذكرينه

عطر الرحيل 08-30-2012 02:47AM

امس صار لي موقف محرج وطريف .. كنت حاط سيارتي في الورشة اصلحها وركبت لموزين ووقفت عن الصرافه اصرف والموزين واقف المهم طلعت مستعجل وركبت الموزين وقلت له حرك بسرعه ولا دققت بوجه السواق والا الحرمتين اللي يقولن خير ان شاء الله ههههه انا انلخمت وطلع اني راكب لموزين ثاني من جنب اللي فيه هههه والله وانزل وانا منحرج واعتذر منهم واركب الموزين و داقها لطمه هههههه


الساعة الآن 02:54AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية