شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري

شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري (http://www.rhb-reema.com/vb/index.php)
-   فسحة الروح (http://www.rhb-reema.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   مواقف وقصص مزعجه و مضحكه ومحزنه شاركوا فيها (http://www.rhb-reema.com/vb/showthread.php?t=13193)

رهب 08-08-2010 06:18PM

هههههههههههههههههههههههه جد ضحكت من المواقف اللي مرت بكم
انا بحكي لكم موقف مضحك صار لي
اول ما سمحو لي بالاستحمام كنت سعيده حيل ولابد من مساعدة شخص ما لي
وما ان انتهينا جلست امام المرءاه واحسست بعطش ومديت يدي لقارورة الماء وفتحتها بكل ثقه
ولونها صافي وشربت كنت عطشانه حيل
ابتلعت الشامبو اه
واذا الحرمه اللي معي تقول لي سامحيني ذا سائل اليدين انكسرت القاروره بسرعه نقلته لقارورة الماء واكملو الباقي انتو
كرهت حياتي
ههههههههههههههههههههه

رحاب بنت إبراهيم ..~ 08-08-2010 08:19PM

ههههههههههههههههه

نفس الموقف صار لماما بس بطريقه غير:d


:e:

فارس العرب 08-09-2010 10:22PM

ههههههههههههه

ظنون 08-19-2010 05:24AM

فى احد اياامى السعيده <<سندريلاا :a10:
كنت طالعه من الخيمه وبدخل داخل البيت
وشاايله فى يدي اليساار {سجاادتى ومصحف وجواالى ولاب توب }حشى يد عنكبوت
لانه في سر ماتعرفونه <<<بسم الله شوي شوي بقول
يدي اليمنى فيها قوه مو طبيعيه المس الحاار عادى يكون طبيعي عندى والناس تقول حاار
اشيل اشياء ثقيله هم عادى
مدرى شلون المهم من سنتين صارت تعورنى وصرت اخف من الاشياء الثقيله انتقلت لليد اليسرى
فاا عشان كذا شلت كل شي بيدي اليسرى ودلعت اليمنى بس الظااهر غارت اليمنى هههههههههه
المهم اكمل سالفتى
مااقلت لكم سندريلااا
ولما طلعت من باب الخيمه وطبعآ يدي معكوفه حامله الاثقاال مو اغراض ابد:d
طحت على يدي تحديدآ على الكوع
وجلست بمكانى وجتنى امى وخواتى قلت مافينى شي بس تعورت شوياات عشان ماخوف امى
قمت واناا دموعى فى عينى :(1
رحت لغرفتى وحطيت الاغرااض اللى اشوف يدي فى المرايه :s50:
عظمى طاالع
وربي طالع بطريقه غريبه مو طالع من الجلد بس بارز الاعمى يشوفه
كلمت اخوى قلت تعاال ودنى للمستشفى عظمى طاالع
قال شلون طالع وين طحتى منه قلت مدرى تعال
المهم ورحت لمستشفى وطول مانا فى السيااره اختى واخوى ساكتين واناا اسولف واضحك
قال اخوى صدقنى مو كسر لو انه كسر كاان جلستى تصارخين
المهم وصلت للمستشفى
وسووا اشااعه واستغرب الدكتوور قال مافيه كسرر
قلت طيب هذاا كله اللى طالع شوو؟؟؟
قاال مافيه شي ولفوا يدي وخلاص
هذا الله يسلمكم من كم اسبوع
عاد قبل اشوى جايه ركض بروح لاااخوى الا اطيح على نفس الكووع وانتفخ ههههههههههه
امى وخوى قالواا احسن وش يركضك هاه
وخلاص
طولت السالفه هاه احسن ههههههههههه
تراا هالموقف يضحكنى فا لازم تضحكوون :mf_tongue:
والا بصور كوعى ابو عظم طالع عشان بجد تضحكون هههههههههه

غالب المطيري 08-19-2010 05:38AM

.
.
.
موآقف اغلبها مضحكة
آدام الله عليكم السعادة اينما حللتم

سفير المعاني 10-10-2010 09:34AM


اشكر كل من مر وترك لنا قصه هنا

جمرة العرب 10-10-2010 12:08PM

ظنونه الله يسعدك ضحكتيني صددددددددددق
وماتشوفين شر انتي وكوعك :d
هذا صدق لاقالوا شر البليّة مايُضحك هههههههههههههههه

سفير المعاني 11-17-2010 05:02AM

السلام عليكم ورحمة الله
هذي قصه حقيقيه

من كذا سنه كان فيه اخوين واحد متزوج والاخر اعزب وحالتهم الماديه
طيبه فذهب الاخ الاكبر وخطب لنفسه ولا اخيه من احد الاسر المعروفه
لديهم فخطب الكبيره لنفسه رغم ان لديه زوجه وخطب الصغرى لاخيه
الاعزب ووافق اهل البنات وتمت الملكه الكبيره للكبير المتزوج والصغرى
للصغير الاعزب وفي ليلة الزواج والدخله قام الاب ومسك يدين العريسين
ودخل كل واحد منهم في غرفه بها ابنته وبعد ساعه انكشفت غلطه لديهم
وهي ان الكبير دخل على الصغرى زوجة اخيه والاخر دخل على الكبيره
وبعد الاكتشاف اخرجوهم من الغرف وسالوا الصغير هل تم شي بينك وبين
زوجة اخيك نفى قائلا لقد علمت انها ليست زوجتي حيث انها اكبر مني
وسالوا الاكبر قال لقد فكرت انها زوجتي ودخلت عليها وحصل ما يحصل
بين الزوجين وكان يعرف انها زوجة اخيه الصغير ولكن الطمع وقال بينه وبين
نفسه ان لم افعل سوف اخسر هذه الفرصه واحضروا قاضي واخبروه بالامر وقال
ما دام ان احدهم دخل على البنت وحصل بينهم خلوه فلا بد من تطليق
كلا منهم وعقد قرانهما مرة اخرى الكبير على الصغرى حيث انه اعترف
بمعاشرتها والصغير يعقد له على الكبرى ذلك كما افتا الشيخ واكملوا
مراسم الزواج قصه اتضحت فيها طمع وانانية الكبير وجهل الصغير لانه
لم يبلغ في الحال ان فيه غلط والله المستعان


تقبلوا تحياتي

زمان العجايب 11-23-2010 06:16PM

الموقف اليوم جايزن لي بصراحة :d
أبي اغراض من الصيدلية عندنا وحده فلة قالت بروح معك وقلت تم
دخلنا الصيدلية وصوته مشاء الله عالي يسمعونه اللي بصنعاء اذا تكلمت
وانا بجهة بالصيدلية وهي بعيد وتنادى بصوت عالي
طبعا" بسمي هذا وشو؟ هذا لاقيته عند الشغالة وشو له ؟ :Looking_anim:
وانا ظني أن مافيه الا انا وهي
الا واحد
يوقف عندي ويقول
......... ترى أمك صجت المكان روحي له :whistling:
أحس أني تفشلت منه
الا تقريب 5 رجال بالصيدلية وهم يضحكون ويناظرون لي وله
ويوم قلت له شوي وطي صوتك
ردت صوتي ما ينسمع حرام ننشد << خوش عذر :nono:
ومدري ليه أطيعه خلاص حاسبت وبنركب السيارة
وهي مغريه بصراحة قالت الجو حلو وهذاك بيتكم
نروح مشي مو لازم سيارة
وبدون تفكير قلت للسايق ارجع خلاص
ورجعنا مشي وسواليف أنا وياه الا معدين بيتنا بتقريب اربع بيوت والجوووو يسلالام
قالت ندور من هنا ونجي بيتكم من الطرف الثاني
وطعته الا بسم الله سيارة فيها عيال
ويطل علينا واحد يقول تبون أوصلكم
شكلكم مضيعين الدرب ، سيروا علينا ويصارخوووووووون
والله اني خفت منهم مع أنهم مبزره قاضين :d
على قولة أم برجس صديقتي ورفيقة هذا المشوار << ليتهم ينزلون من سيارتهم وأنا أعرف سنعهم .
ولا صجواا الرأس بالأغاني الأجنبية << متاكده ما يعرفون إلا Yes أو No
منه
وكـ عادتها أم برجس تشتم وتلعن عليهم وتقول وين وجيهيهم كله شوشه ياربي سترك
:d

سفير المعاني 11-26-2010 08:57PM

اشكر كل من مر وكل من شارك


الساعة الآن 08:30AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية