شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري

شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري (http://www.rhb-reema.com/vb/index.php)
-   أحاسيس متواترة (http://www.rhb-reema.com/vb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   ســـــــــجل دخـــــــولك بخــــــــــــــــــاااطره....... (http://www.rhb-reema.com/vb/showthread.php?t=28167)

ريف النشاما 10-14-2011 09:26PM


.,.

مساء الخير
ياكل المواجع لفابك صفحة التفكير
مساء الخير
يا قصة نثرها حرفها العابث
على كتاب الالم تسطير
.
سالني حظي البارح
علامك تنثر اشيائك و تلعبك هواجيسك بلا تبرير
سكت ولا قدرت انطق ؟؟؟
لاني صرت في كف الهبوب و رحلة اوجاعي ..

..........

خاطره اسجل بها دخولي هذه الليلة

شكرا لك عبير على المساحة الرائعة
تقديري

ريف

.,

جنانا 10-15-2011 06:00AM

شتات فكر ..
وليالي حداد ..

صرير آهات ..
وملامح باهته ..

جسد يتمايل بين رفات الأموات
ماضٍ في شروده تخذله المسافات
يتسرب نزفاً من عميق الذات

يــــا أنا ..

سألتقط أنفاسي من صدمة الوجع
وأستظل بخيوط الانتظار
على ذات الطريق ..
حيث تبعثر الحلم الأنيق ..

بل يـــــا أنا ..

قد كتب للقلب أن يموت ..
وأن تحتضنه المقابر بسكوت ..




شكراً ياعبير

عبير الروح 10-15-2011 10:41AM

الراقي ريفــ



الرائعه
حنى الياسمين


تواجد جميل

:r:

,,

هبُوب ، الشمال 10-15-2011 01:10PM

يالحـزن




لاهنت بلّغ كل المواجع .. تستريح
أمطرت سحابة اللقا .. يالكف الشحيح

النجلا 10-16-2011 12:13AM

يا كفوفك ..
وين ادوّر لمسة كفوفك..وهذا الصبح أعمى ..
قاصرٍ حتّى يشوفك ..!
وين أبعثر فرحتي لاجيت من تعبي مسافر ..
والتفت ودّي أشوفك ..
وشفت خوفك..؟!

ممتلي بالأسئلة ..
والأجوبة تملى رفوفك.. !
وآنا بعدي .. مالقيتك !
وانت تشتاق..
واشواقك قسم بالله ماترحم عيوني ...!

يا حناني / صوتي الدافي / الأغاني والقصايد / رقّتي /
لطفي / مدامع خاطري / ونّات صوتي .. ..!
طول غيابك ..
وانا مثل الضرير اللي بعد بكرا بيشوفك ..

وما يشوفك ..!!

لينا البراهيم 10-16-2011 12:23AM


- ههلْ ليَ بحأإسسههُ ( سآدسهه ) !
تُلهمنيّ مَ يحدثُ دآخلههَ ‏‏! ، تسرق ليَ / * آخبآرههَ ، و مَ يحيطُ بههً ، !
" فُ تؤكدد لي رآحتهه :’$ ♥ !


لينا البراهيم 10-16-2011 12:27AM

لاأحدَ يشتاقُ لك مِثلي لا أحدَ يحتاجُك أكثر مِني !
وَ لا أحدَ ينقبض قلبهُ خوفاً عليكَ ، كمَا ينقبِض قلبي …


فكُن بِخير لـِ أجلي ..

_

جنانا 10-16-2011 08:03AM

السماء ترتعد
تبكي الحداد ..
والليل يمضي
يلتبس السواد ..

والصمت يهيم
ليخرس .. زحمة الأفواه ..
والقلم ينزف
ليسقط .. زيف الأقنعه ..


أكل لحظاتنا اغتراب
وتراتيل باهتة الأصداء
وكـأن شيئاً في يومٍ... لم يكن !!!

أرميتني حجراً على قارعة الطريق؟
أتركتني جسداً بلا روحٍ تفيق؟
وكأنني .. في يومٍ .. لم أكن !!

سأبكي كآبتي ..
وحطام نفسي
سأدفن قلبي ..
وأعلن إجرامي
سألملم بعثرتي ..
وأحتضن وحدتي

فما مضى
.. كان ..
حُباً بلا جذور

لأن
الجذور يايقظتي

لاتموت


لاتموت

لاتموت


النجلا 10-17-2011 03:09PM

ماسمعتك..!!
تبغى نهايتنا شلون ؟!
زفه / فرح ضحكات..
اهازيج . . وفتون !!؟
مافهمتك ..؟
يعني ..! قصدك انبسط لاني فقدتك ..!!
يعني قصدك البس احساس الاغاني وافرح اكثر..
وارقص اكبر و ابتهج لاني اعاني ..!!





مافهمتك ..؟
تبغى اضحك كيف يعني..
بصوت قاتل / ضحك عالي..
يضطرب منه مكاني ..!!؟
مافهمتك ..؟
مافهمتك..!!
تبغى كيف نهايه حلوه.. ؟
يعني قصدك فيها جمعه ..!
. . فيها ناس ؟ وفيها حلوى ؟
فيها فّرْح
ومابها بالجرح ( جرح )..
مافهمتك.. ؟



تبغى كيف اكون يعني اتبختر.. ؟
وارسم قلوب الوفا في كل دفتر ..!!؟
وآلآ قصدك
من غبائي مثل العاده اتعطّر ..!!
مافهمتك ..تبغى كيف النهايه يعني ..
نبض شوق.. ؟
عشق يزلزل كل دقات العروق ..!!
حرف هايم ..؟
. . . . .
جرح نايم !
قلب مابه اي حروق ..!؟
وتبغى كيف نهايه حلوه.. ؟
يعني قصدك..
فيها جّمْعَه / فيها ناس.ز
وفيها حلوى..؟!


لينا البراهيم 10-27-2011 03:47PM

-



أنا في حالة إشتياق
صاخبھ و أشعـر بـ تعب
يفوق كل شيء . . كل شيء ! :e:

:yasser:


الساعة الآن 12:00AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية